مدير جامعة الجزائر 3 في زيارة تفقدية لأشغال إعادة تهيئة ملحقة كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير ببن عكنون

قام مدير جامعة الجزائر 3 البروفيسور خالد رواسكي يوم أمس الأحد 17 مارس 2024 بزيارة تفقدية لملحقة كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير ببن عكنون للوقوف على وتيرة سير أشغال الشطر الثاني من مشروع إعادة تهيئة الملحقة.

حيث عرفت الزيارة تفقد المكتبة ومختلف القاعات والمدرجات والمصالح الادارية المعنية بالترميم، حيث قدمت له شروحات وافية ومفصلة من طرف مكتب الدراسات المكلف بمتابعة مشروع التهيئة بخصوص مختلف أشغال التهيئة. ليطلب بعد ذلك مدير الجامعة منه المتابعة التقنية للمشروع طبقا لدفتر الشروط، مع ضرورة الرفع من وتيرة العمل لانجاز المشروع وفق الٱجال المحددة.

كما عقد مدير الجامعة اجتماعا مع مدير مكتب الدراسات المكلف بمتابعة مشروع التهيئة، وهذا بحضور نواب المدير وعميد الكلية ولجنة الخبراء التي عينتها الجامعة الذين سيرافقون مكتب الدراسات خلال مرحلة إنجاز الدراسة الخاصة بالشطرين الثالث والرابع بهدف مراعاة المعايير اللازمة للحصول على وسم كلية رقمية بكل المواصفات الحديثة ووضع مخطط رقمي شامل ومدمج لكافة الهياكل.

كما استمع مدير الجامعة الى انشغالات مكتب الدراسات، وأكد على وقوفه شخصيا على إنجاز هذا المشروع البالغ الأهمية وأن له زيارات أخرى في قادم الأيام لتقييم سير عملية أشغال الترميم وإعادة التهيئة والتحضير للشطرين الثالث والرابع.