مدير جامعة الجزائر3 يستقبل إدارة النادي الهاوي لمولودية الجزائر CSA MCA

استقبل مدير جامعة الجزائر3 البروفيسور خالد رواسكي مساء اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023 بمقر الجامعة بدالي إبراهيم السيدان تركي مسعود، رئيس النادي الرياضي الهاوي لمولودية الجزائر والسيد عبد العزيز درواز رئيس فرع كرة اليد. وذلك في إطار التحضير لعقد اتفاقية اطار بين الجامعة والنادي.

مدير الجامعة وفي كلمته الترحيبية ثمن أهمية التعاون مع النادي الرياضي الهاوي لمولودية الجزائر الذي يعكس انفتاح الجامعة على محيطها الخارجي، وشدد على أن الجامعة تسعى لتعزيز مستويات التعاون مع كافة الشركاء في مختلف المجالات.

وقد تم التطرق خلال جلسة الاستقبال الى بنود الاتفاقية التي تسمح باستغلال المنشآت الرياضية التابعة للجامعة من طرف النادي الرياضي الذي يتكون من 17 فرعا ويضم أكثر من 3200 رياضي محترف.

كما تمت الإشارة إلى استفادة النادي من التأطير النوعي والمرافقة البيداغوجية لأساتذة معهد التربية البدنية والرياضية، والاستعانة بطلبة الدكتوراه من خلال عقود مرافقة لتأطير مختلف الفئات الشبانية، فضلا عن طلبة الماستر والليسانس للاستفادة من التربصات الميدانية.

السيدان مسعودي ودرواز عبرا عن بالغ ارتياحهما لهذا التعاون بين الجامعة والنادي الذي يشكل خطوة مهمة نحو المزيد من التعاون في العديد من المجالات الرياضية بين جامعة الجزائر3 والنادي الرياضي الهاوي لمولودية الجزائر.