مدير جامعة الجزائر 3 يستقبل أعضاء الفرع النقابي للمجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي (CNES)

في إطار اللقاءات التشاورية مع مختلف النقابات وتطبيقا لتعليمات وزير التعليم العالي والبحث العلمي البروفيسور كمال بداري، استقبل مدير جامعة الجزائر 3 البروفيسور خالد رواسكي مساء اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2023 بمقر رئاسة الجامعة بدالي ابراهيم أعضاء الفرع النقابي للمجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي (CNES) لجامعة الجزائر3، وذلك بحضور الطاقم الإداري للجامعة.

مدير الجامعة البروفيسور خالد رواسكي أكد في كلمته الافتتاحية للقاء أن اللقاءات التشاورية مع النقابات تشكل فرصة مهمة للاطلاع على انشغالات ومطالب الأساتذة وكذا الحلول المقترحة. وأضاف بأن الحوار يبقى مكسبا للجميع ويعزز من استقرار الجامعة ويساعد على توفير كل الشروط لتجسيد الاستراتيجية الإصلاحية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والتي تعد جامعة الجزائر3 رائدة في تجسيدها.

بعدها تدخل أعضاء الفرع النقابي لجامعة الجزائر3 مطولا لطرح كافة الانشغالات والمطالب، من قضايا بيداغوجية، وقضايا البحث العلمي والعلاقات الخارجية، إلى جانب قضايا تتعلق بالأمانة العامة والمشاريع الاستثمارية والتنموية للجامعة.

ليتدخل بعدها نواب مدير الجامعة والعمداء ومدير المعهد والأمين العام للجامعة كل فيما يخصه لتقديم توضيحات حول كافة ما تم طرحه من طرف أعضاء الفرع النقابي.

مدير الجامعة البروفيسور خالد رواسكي من جهته تدخل مطولا لتناول كافة الانشغالات بالشروحات والتوضيحات مثمنا كل الاقتراحات التي قدمت، ووعد بتجسيد كل ما تم الاتفاق عليه، ودعا بالمناسبة إلى ضرورة تجند الجميع من أجل خدمة الجامعة وتعزيز مكانتها، وتجسيد الإصلاحات الشاملة والرائدة لوزارة التعليم العالي و البحث العلمي بارساء جامعة مبدعة و مبتكرة في خدمة التنمية الوطنية.