مدير الجامعة يعاين في زيارة ميدانية عدة مشاريع في معهد التربية البدنية والرياضية

قام مدير الجامعة  البروفيسور خالد رواسكي صباح اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 بزيارة ميدانية للإطلاع على سير عدة مشاريع بمعهد التربية البدنية والرياضية ،مرفوقا بعدد من نوابه ومدير معهد التربية البدنية والرياضية.

مدير الجامعة استهل زيارته بالوقوف على مدى تقدم اشغال ربط مشروع 1200 مقعد بيداغوجي لمعهد التربية البدنية والرياضية بالكهرباء والغاز والماء، حيث قدمت له عدة شروحات حول سير الأشغال.

كما اطلع مدير الجامعة على سير عملية تجهيز المكتبة الرقمية بمختلف التجهيزات الحديثة والتي تبلغ طاقتها الإستعابية 600 طالب  وكذا تجهيز 20 قاعة أعمال موجهة بأحدث التجهيزات مثل السبورات الرقمية (Digital Board) والأقفال الرقمية للأبواب (Digital Door Lock).

ليتفقد مدير الجامعة بعدها قاعة المراقبة التقنية وتجهيزها بآلات التصوير الخاصة بالمراقبة، إلى جانب تجهيز ثلاثة مكاتب إدارية وتركيب شاشات الإعلانات.

مدير الجامعة أنهى زيارته التفقدية بالوقوف أيضا على مشروع رقمنة حضيرة السيارات للمعهد،ليقف مطولاً مع القائمين على انجاز هذه المشاريع والإستفسار عن بعض جوانب إنجازها .

مدير الجامعة خالد رواسكي ألح أثناء هذه الزيارة على ضرورة احترام آجال الإنجاز والجودة في الأشغال. مشدداً أن هذه الهياكل تعد مكسباً مهما لمعهد التربية البدنية وللجامعة خاصة مع طموح الجامعة نحو الرقمنة الشاملة لكافة مناحي الجامعة.