مدير جامعة الجزائر 3 يزور طلبة الأفواج الخاصة بالتكوين باللغة الانجليزية بكلية علوم الإعلام والاتصال

قام صباح اليوم 11 أكتوبر 2023 مدير جامعة الجزائر 3 البروفيسور خالد رواسكي بزيارة المجموعة الخاصة للسنة الأولى جذع مشترك التي تدرس باللغة الانجليزية بكلية علوم الاعلام والاتصال بمعية عميدة كلية علوم الاعلام والاتصال السيدة مليكة عطوي، للوقوف على سير عملية التدريس باللغة الانجليزية على مستوى جامعة الجزائر3.

مدير الجامعة أكد للطلبة أن تعميم التدريس باللغة الانجليزية يعد من أهم أهداف الاستراتيجية الاصلاحية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مما سيعطي الجامعة مكانة مرموقة ويعزز من تصنيفها الوطني والدولي. 

وأضاف البروفيسور رواسكي الى أن تدريس الطلبة باللغة الانجليزية سيسمح لهم بامتلاك فرص مهمة في السوق الوطنية والدولية، وان الجامعة وفرت كل الامكانات اللازمة لاستمرار العملية وتحقيق أهدافها.

  كما أوضح السيد خالد رواسكي بأن الجامعة تعمل على تمكين الطلبة من التكوين في مركز التعليم المكثف للغات لجامعة الجزائر 3 قصد مرافقتهم في تكوينهم الجامعي مثمنا قرار الطلبة ورغبتهم في الاستجابة لهذا التحدي الذي يعد سابقة في تاريخ الجامعة الجزائرية.

 مؤكدا في ذات السياق أن جامعة الجزائر 3 تعد رائدة في مسألة التكوين وتدريس المقاييس باللغة الانجليزية وأن مركز التعليم المكثف للغات بالجامعة سيرافق الطلبة والأساتذة في تحسين مستواهم في اللغة الإنجليزية.