مدير جامعة الجزائر 3 يحضر أشغال الدورة العادية للمجلس العلمي لكلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية

حضر مدير جامعة الجزائر 3 البروفيسور خالد رواسكي اليوم الأحد 15 أكتوبر 2023  أشغال الدورة العادية للمجلس العلمي لكلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية  بمقر الكلية بين عكنون.

أشغال الدورة انطلقت بكلمة ترحيبية من السيد رئيس المجلس العلمي للكلية البروفيسور محمد رزيق حيث رحب بمدير الجامعة وشكره على الحضور ودعمه الكامل للكلية. وقدم عرضا حول جدول أعمال الدورة متمنيا كل النجاح للكلية بما يتماشى مع سمعتها وإرثها التاريخي.

من جهته عميد الكلية البروفيسور سليمان أعراج رحب بمدير الجامعة واعتبر حضوره فرصة مهمة، وأن الدورة ستكون ناجحة في مخرجاتها. 

بعدها أحيلت الكلمة للسيد مدير الجامعة خالد رواسكي الذي شدد على أن هناك مشروعا طموحا لجامعة الجزائر 3، ومخططا ضخما للتكوين، وأن كافة اساتذة الجامعة مدعوون للانخراط بقوة في تعزيز مكانة الجامعة، كما حث الجميع على ترك كافة الخلافات جانبا والتركيز على البحث العلمي، وتعزيز نشاط المخابر، وزيادة مرئية الجامعة، والارتقاء بتصنيف مجلاتها، وضرورة تضافر كل الجهود خدمة للعلم والمعرفة والطالب.

ليقوم بعدها رئيس المجلس البروفيسور رزيق بإدارة أشغال الدورة العادية، وإتاحة المجال لتدخلات كافة الأعضاء، ومناقشة مختلف الملفات المدرجة ضمن أشغال الدورة،

أشغال الدورة انتهت بعد أربع ساعات من النقاش بمصادقة المجلس العلمي للكلية، على كافة النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة من أعمال اللجان العلمية، والمنح ومتفرقات.

للاشارة فإن إجتماع المجلس العلمي في دورته العادية تميز بجو من التوافق والحوار البناء بين أعضائه مما جعل الدورة ناجحة بكل المقاييس.