مدير جامعة الجزائر3 يستقبل ممثلي كافة التنظيمات الطلابية المعتمدة

استقبل مدير جامعة الجزائر3 البروفيسور خالد رواسكي مساء اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 بمقر الجامعة بدالي براهيم ممثلي كافة التنظيمات الطلابية المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للاستماع لمختلف الانشغالات وإيجاد الحلول المناسبة لها، وذلك في إطار التشاور مع مختلف شركاء الجامعة.

مدير الجامعة وبعد ترحيبه بممثلي مختلف التنظيمات أكد أن أبواب الجامعة والكليات تبقى مفتوحة أمام الطلبة للتكفل بكافة انشغالاتهم.

ودعى مدير الجامعة كافة التنظيمات الطلابية من خلال الحوار المستمر والدائم للانخراط وبقوة في تجسيد مخطط العمل الضخم للجامعة الذي يسعى لتحقيق أهداف الاستراتيجية الإصلاحية للوزارة، ليفسح المجال بعدها أمام ممثلي التنظيمات لتقديم كافة الانشغالات البيداغوجية، التنظيمية والعلمية. وخاصة منها التسجيل في ليسانس ثانية وماستر ثانية والتحويلات وغيرها من الانشغالات الأخرى.

وبعد إجابة نواب مدير الجامعة والعمداء على مختلف انشغالات الطلبة، أسهب مدير الجامعة في تقديم كافة التوضيحات والشروحات، مختتما بقوله أن كل ما تقوم به إدارة الجامعة هو في خدمة الطلبة وأن مثل هذه اللقاءات ستكون فرصة لإيجاد حلول ملموسة.

ووعد بأن كافة الانشغالات المطروحة من طرف التنظيمات الطلابية سوف يتم مناقشتها خلال مجلس العمداء المزمع انعقاده قريبا.