مدير جامعة الجزائر 3 يستقبل أعضاء المكتب الولائي للإتحاد الوطني للطلبة الجزائريين UNEA

استقبل مدير جامعة الجزائر 3 البروفيسور خالد رواسكي مساء اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 أعضاء المكتب الولائي للإتحاد الوطني للطلبة الجزائريين UNEA، وذلك في إطار سلسلة اللقاءات التشاورية مع مختلف التنظيمات الطلابية المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

مدير الجامعة أكد أمام اعضاء المكتب الولائي أن الاهتمام بانشغالات الطلبة مسألة بالغة الأهمية وأن أبواب الجامعة مفتوحة للقاءات والمشاورات وتعزيز ثقافة الحوار وأوضح البروفيسور رواسكي أن جامعة الجزائر 3 وضعت مخططا شاملا لتكريس الإستراتيجية الإصلاحية للوزارة التي ستحقق كافة الطموحات بما فيها انشغالات الطلبة.

بعدها تدخل كل اعضاء المكتب الولائي للإتحاد الوطني للطلبة الجزائريين حول كافة الإنشغالات والمطالب من قضايا بيداغوجية مثل التسجيل في ليسانس ثانية وماستر ثانية والتحويلات الجامعية ومنحة التربص والدراسة في المركز المكثف للغات وفتح تخصصات جديدة و غيرها من القضايا الأخرى مثل الحظيرة والنظافة و الأمن.

ليقوم بعدها نواب مدير الجامعة وعمداء الكليات بتقديم إجابات عن كافة انشغالات الطلبة، كما قام مدير الجامعة البروفيسور رواسكي بتقديم شروحات مستفيضة حول كل ما طرحه الطلبة.

وفي الختام دعى طلبة الإتحاد الوطني للطلبة الجزائريين الى المساهمة وبقوة في تحقيق طموحات جامعة الجزائر 3 وخاصة منها تعزيز تصنيفها على المستوى الوطني و الدولي.