مدير جامعة الجزائر 3 يستقبل أعضاء المكتب الولائي للتحالف من أجل التجديد الطلابي الوطني AREN

استقبل مدير جامعة الجزائر 3 البروفيسور خالد رواسكي مساء اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023 أعضاء المكتب الولائي للتحالف من أجل التجديد الطلابي الوطني AREN، وذلك في إطار سلسلة اللقاءات التشاورية مع مختلف التنظيمات الطلابية المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

مدير الجامعة في كلمته الترحيبية أكد أن الطلبة هم أساس الجامعة، وأن إدارة الجامعة في خدمتهم على كافة المستويات، موضحا أن هذه اللقاءات التشاورية تأتي بحثا عن الحلول لكافة مطالب وانشغالات الطلبة.

ليقوم بعدها أعضاء التنظيم بعرض مفصل لكافة مطالبهم وانشغالاتهم واقتراحاتهم مثل المسائل البيداغوجية كالتسجيل في ليسانس ثانية وماستر ثانية والتحويلات الجامعية وتغيير جدول التوقيت عدة مرات والرقمنة وحاضنة الأعمال والتربصات الخارجية. كما تطرق أعضاء المكتب إلى موضوع النظافة والتدفئة و المصلى وتنظيم دورات رياضية وغيرها من القضايا الأخرى.

مدير الجامعة وبعد تدخل نوابه وعمداء الكليات تطرق مطولا إلى كافة مطالب التنظيم مع تقديم شروحات وحلول، داعيا طلبة التحالف من أجل التجديد الطلابي الوطني إلى المساهمة بفعالية في تحقيق طموحات جامعة الجزائر 3 وخاصة منها تعزيز تصنيفها على المستوى الوطني و الدولي.