مدير الجامعة البروفيسور خالد رواسكي يعقد لقاءا موسعا مع النوادي العلمية للجامعة

أشرف مساء اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 مدير الجامعة البروفيسور خالد رواسكي على لقاء موسع ومطول مع ممثلي النوادي العلمية للجامعة بحضور نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية الدكتور زكريا حسين والمدير الفرعي للأنشطة العلمية والثقافية والرياضية السيد سعيد إمرزوقن، وذلك بالمدرج الكبير بكلية العلوم الإقتصادية.

مدير الجامعة أكد في كلمته الإفتتاحية على أهمية دور النوادي العلمية في الجامعة من خلال ما تقوم به من مختلف النشاطات العلمية والثقافية والرياضية إلى جانب المحاضرات والملتقيات وغيرها، ودعى هذه النوادي إلى تجنيد وتوعية الطلبة بأهمية الابتكار والإبداع والإنخراط بقوة في تجسيد الاستراتيجية الاصلاحية الشاملة لمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي البروفيسور كمال بداري، وتنظيم حملات تحسيسية بأهداف هذه الإستراتيجية لأن الطالب يعد في قلب هذه الإستراتيجية.

ليتدخل بعدها ممثلوا النوادي العلمية بتقديم كافة المطالب والإنشغالات والمقترحات والنقائص والعراقيل التي تواجهها هذه النوادي على مستوى الجامعة.

مدير الجامعة تدخل وبإسهاب ليجيب على كافة الإنشغالات المطروحة ووعد بتوفير كافة الإمكانات المادية والبشرية التي تسمح للنوادي العلمية بتنفيذ مختلف برامجها بما يخدم الحركية العلمية والثقافية والرياضية في الجامعة.كما وعد بتنظيم لقاءات أخرى قادمة.

مدير الجامعة أشرف بعدها على توزيع مقررات الاعتماد الخاصة بالسنة الجامعية 2024/2023.