الرئيسية / أخبار الجامعة / حفل اختتام السنة الجامعية 2019/2020

حفل اختتام السنة الجامعية 2019/2020

أشرف السيد الدكتور مختار مزرق، مدير جامعة الجزائر 3، يوم الخميس 7 جانفي 2021، بمقر كلية علوم الإعلام والاتصال ببن عكنون على الحفل التكريمي الذي نظمته الجامعة على شرف الطلبة المتفوقين والأساتذة المتقاعدين والأساتذة الذين تمت ترقيتهم إلى رتبة أستاذ التعليم العالي.

وقد جاء هذا التكريم عرفانا بالمجهودات التي بذلها الجميع في سبيل ترقية مؤسستنا الجامعية وتشجيعا للطلبة. حيث تم الاحتفاء بهذا التميز والنجاح والتفوق في وسط أجواء بهيجة ومميزة حضرها عديد الإطارات والمسؤولين السامين من وزراء سابقون وممثل السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومديري الجامعات والمدارس العليا وممثلي مختلف السلطات المحلية المدنية والعسكرية والشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين بالإضافة إلى الأطقم الإدارية لرئاسة الجامعة والكليات والمعهد.

ألقى خلاله السيد مدير الجامعة كلمة شكر وتقدير وعرفان أعرب فيها عن سعادته بمساهمة الأساتذة في ترقية العلم وعلى تأدية مهامهم على أكمل وجه من جهة، ومن جهة أخرى هنئ الطلبة بهذا التفوق متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتفوق.

كما ألقى بدوره السيد بوعلام سعيداني، ممثل وزير التعليم العالي والبحث العلمي كلمة هنئ من خلالها الجميع وشكر القائمين على الحفل، مشيدا في نفس الوقت بالمجهودات التي بذلتها الأسرة الجامعية وخاصة أسرة جامعة الجزائر3 والإصلاحات في سبيل ترقية الجامعة الجزائرية.

وقد عرف الحفل كذلك، توقيع اتفاقية بين جامعة الجزائر3 وكوندور أكاديمي للتعاون والشراكة.