مدير جامعة الجزائر 3 يستقبل أعضاء المكتب الولائي للمنظمة الطلابية الجزائرية الحرة OEAL

في إطار سلسلة اللقاءات التشاورية مع مختلف التنظيمات الطلابية المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، استقبل مدير جامعة الجزائر 3 البروفيسور خالد رواسكي مساء اليوم الأحد22 أكتوبر 2023 أعضاء المكتب الولائي للمنظمة الطلابية الجزائرية الحرة OEAL ، قصد الاستماع لانشغالات الطلبة وإيجاد الحلول لها.

مدير الجامعة في كلمته الترحيبية بأعضاء التنظيم أكد أن إدارة الجامعة في خدمة الطلبة على كافة المستويات، موضحا أن هذه اللقاءات التشاورية تأتي بحثا عن الحلول لكافة مطالب وانشغالات الطلبة.

ليقوم بعدها أعضاء التنظيم الطلابي OEAL  بعرض مفصل لكافة مطالبهم وانشغالاتهم واقتراحاتهم مثل المسائل البيداغوجية كالتسجيل في ليسانس ثانية وماستر ثانية والتحويلات الجامعية وتغيير جدول التوقيت، بالإضافة الى مشكلة الاكتظاظ داخل القاعات، وأيضا الى  إعارة الكتب و الدراسة في المركز المكثف للغات والرقمنة والتربصات الخارجية. كما تطرق أعضاء المكتب إلى موضوع النظافة والتدفئة و وتنظيم دورات رياضية الحظيرة و الخدمات الطبية، هذا وأشار أعضاء التنظيم إلى ضرورة تعاون عمال وموظفي الادرة معهم للوصول لحلول لانشغالات الطلبة، وغيرها من القضايا الأخرى التي تم التطرق إليها والنقاش حولها.

مدير الجامعة وبعد تدخل نوابه وعمداء الكليات تناول مطولا كافة مطالب التنظيم مقدما  توضيحات حول كل مطلب على حدى، ودعا الطلبة أعضاء المنظمة الطلابية الجزائرية الحرة OEAL إلى الإسهام الفعال  في  تحقيق طموحات جامعة الجزائر 3 وخاصة منها تعزيز تصنيفها على المستوى الوطني و الدولي، مؤكدا في ذات الصدد على أن ذلك لن يتم الا بتغليب لغة الحوار، وأيضا وضع مصلحة الطالب كأولوية.