مدير جامعة الجزائر 3 يستقبل أعضاء المكتب الولائي تجمع الطلبة الجزائريين الأحرار REAL

في إطار سلسلة اللقاءات التشاورية مع مختلف التنظيمات الطلابية المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، استقبل مدير جامعة الجزائر 3 البروفيسور خالد رواسكي مساء اليوم الأحد22 أكتوبر 2023 أعضاء المكتب الولائي تجمع طلبة الجزائريين الأحرارREAL ، قصد الاستماع لانشغالات الطلبة وإيجاد الحلول لها.

مدير الجامعة في كلمته الترحيبية بأعضاء التنظيم أكد أن إدارة الجامعة في خدمة الطلبة على كافة المستويات، موضحا أن هذه اللقاءات التشاورية تأتي بحثا عن الحلول لكافة مطالب وانشغالات الطلبة.

ليقوم بعدها أعضاء التنظيم الطلابيREAL بعرض مفصل لكافة مطالبهم وانشغالاتهم واقتراحاتهم مثل المسائل البيداغوجية كالتسجيل في ليسانس ثانية وماستر ثانية والتحويلات الجامعية وتغيير جدول التوقيت، إعارة الكتب و الدراسة في المركز المكثف للغات والرقمنة والتربصات الخارجية. كما تطرق أعضاء المكتب إلى موضوع النظافة والتدفئة و وتنظيم دورات رياضية الحظيرة و الخدمات الطبية وغيرها من القضايا الأخرى.

مدير الجامعة وبعد تدخل نوابه وعمداء الكليات تناول  مطولا كافة مطالب التنظيم مقدما  شروحات وحلول، ودعا طلبة تجمع الطلبة الجزائريين الأحرارREAL إلى الاسهام الفعال  في  تحقيق طموحات جامعة الجزائر 3 وخاصة منها تعزيز تصنيفها على المستوى الوطني و الدولي.